خدمات رفع ونقل الاثاث

 

تعتبر من الخدمات الهامة في الوقت الحالي ويبحث عنها كثير من الاشخاص لكي يتمكنوا من الحصول على خدمة مميزة ونقل الأثاث الخاص به من مكان إلى آخر دون أن يتعرض لأي تلف أو خدش أثناء عملية النقل بجانب الحصول على خدمة جيدة في وقت قليل وبأقل التكاليف كما تتميز شركة نقل الاثاث بوجود أفضل المعدات الحديثة ونش رفع الاثاث بالهرم الذى يساعدك على إنهاء المهام بشكل جيد وبكل سهولة وهذا اكثر ما يميزنا هو الاعتماد على كافه الوسائل التكنولوجية لنقل الاثاث المنزلى بطريقة صحيحة و بدون ما يحدث أى أخطاء

 

ما الذى توفره لك شركات نقل العفش ؟

 

يتوفر لدى شركتنا أفضل المعدات والأدوات الحديثة التي تساعد في نقل الاثاث من مكان إلى آخر بعد فك وتركيب الأثاث وتغليفها بالمعدات والأدوات المطلوبة للمحافظة عليها أثناء عملية النقل.

 

يتوفر عمالة مدربة على أعلى مستوى في فك وتركيب قطع الأثاث وخبراء فنيين للأجهزة الكهربائية والأدوات الأخرى كما يوجد نجارين متخصصين فى الأثاث.

 

تسهل عليك الوقت والمجهود وباقل التكاليف بجانب إمكانية الحصول على خدمة مميزة لنقل الاثاث من مكان إلى آخر كما تتمكن شركات نقل العفش من تجهيز عدد كبير من العمالة و هذا يؤدى إلى سرعة فى الأداء و دقه فى العمل

 

أهم خدمات نقل العفش

 

  • بعد الانتهاء من فك وتركيب قطع الأثاث والستائر والتكييف وجميع الأجهزة الكهربائيه وفك النجف وجميع المحتويات الخاصة بالمنزل تبدأ مرحلة تنظيف قطع الأثاث وتغليفها في المعدات والأدوات المطلوبة حيث يوجد أنواع كثيرة من التغليف مثل التغليف بأوراق البلاستيك والاسفنج وتغليف كرتون .
  • بعض العملاء يفضلون تغليف قطع الأثاث بأنفسهم ولكن يطلبون خامات محددة لتغليف الأثاث بشكل صحيح ونقوم بتوضيح لهم الخطوات المطلوبة وجميع المعدات حتى يتمكنوا من تغليفها وتعبئتها بشكل صحيح.
  • يتم تغليف وتعبئة أدوات المطبخ داخل الكرتون المخصص ويوجد جميع أنواع المقاسات ثم البدء بتنظيف وتلميع الاثاث والنجف والأقمشة والأنتريهات وكذلك السجاد والأرضيات الخشبية بعد الانتقال إلى المنزل الجديد.
  • يوجد لدينا أفضل المعدات الحديثة و ونش عفش لرفع الاثاث بكل سهولة من الأدوار العالية حتى 25 دور.
  • كما يوجد عمالة مدربة على اعلى مستوى تقوم بفك ونقل قطعة العفش والانجاز في هذه المهام ويوجد لدينا نجارين متخصصين في هذا المجال وفنيين ويتم استخدام الكرتون والفوم وغيرها من الأدوات الهامة التي تحافظ على العفش أثناء عملية النقل حتي لا تتعرض إلى الخدش أو الكسر بالإضافة إلى وجود جميع أحجام السيارات يتم تحديد المناسبة لعملية النقل.

 

عندما تتعاقد مع شركة نقل اثاث متخصصة سوف توفر جهود كبيرة و وقت كبير و هذا تستطيع أن تتفرغ لأعمال أخرى مثل ترتيب أغراض المنزل و عمل جرد شامل لمحتويات منزلك و تستطيع أيضا شركات النقل أن تقدم خدمات التغليف التى تحمى أغراضك المنزلية و بالأخص الزجاج و التحف و أى قطعة قابلة للكسر بإمكانك أن تحافظ عليها و تحميها

 

Comments (0)
Add Comment